اجمل منتدى للشباب والفتيات
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
بحـث

نتائج البحث

Rechercher بحث متقدم

التبادل الاعلاني
المواضيع الأخيرة
» ؛تشكيلة صنادل مرررررررة روووووعة للسهرات والحفلات ؛))؛؛) لا تفوتكن
أحمد زاهر يصرخ : أنا لسه عايش I_icon_minitimeالخميس أكتوبر 02, 2008 9:02 pm من طرف احمد مجدى

» لعبة البورصة
أحمد زاهر يصرخ : أنا لسه عايش I_icon_minitimeالخميس سبتمبر 25, 2008 8:05 pm من طرف aya

» كيف تنادى مراتك ؟؟هههههههه
أحمد زاهر يصرخ : أنا لسه عايش I_icon_minitimeالأحد سبتمبر 07, 2008 3:55 pm من طرف aya

» ازاى تدلعوا البنت حسب عمرها؟؟؟
أحمد زاهر يصرخ : أنا لسه عايش I_icon_minitimeالأحد سبتمبر 07, 2008 3:53 pm من طرف aya

» سنة 3000 بالصور ههههه
أحمد زاهر يصرخ : أنا لسه عايش I_icon_minitimeالأحد سبتمبر 07, 2008 3:52 pm من طرف aya

» حط اللى يضايقك فى مستشفى المجانين!!!
أحمد زاهر يصرخ : أنا لسه عايش I_icon_minitimeالأحد سبتمبر 07, 2008 3:47 pm من طرف aya

» رقم خمسة العسل ورقم عشرة البصل هههه
أحمد زاهر يصرخ : أنا لسه عايش I_icon_minitimeالأحد سبتمبر 07, 2008 3:46 pm من طرف aya

» حط تاج من الماس على اى عضو انت تختاره
أحمد زاهر يصرخ : أنا لسه عايش I_icon_minitimeالأحد سبتمبر 07, 2008 3:45 pm من طرف aya

» عايزين تعرفوا فتى احلامكم ادخلو ا
أحمد زاهر يصرخ : أنا لسه عايش I_icon_minitimeالأحد سبتمبر 07, 2008 3:39 pm من طرف aya

مايو 2024
الإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعةالسبتالأحد
  12345
6789101112
13141516171819
20212223242526
2728293031  

اليومية اليومية

التبادل الاعلاني

أحمد زاهر يصرخ : أنا لسه عايش

أحمد زاهر يصرخ : أنا لسه عايش Empty أحمد زاهر يصرخ : أنا لسه عايش

مُساهمة من طرف شهيد الحب السبت أغسطس 09, 2008 5:56 pm

أحمد زاهر ينفي شائعة وفاته

محيط / القاهرة : اعرب الفنان الشاب أحمد زاهر عن انزعاجه الشديد من الشائعات التي تردد دائما وتؤكد وفاته، مؤكداً أنها شائعات سخيفة وانتشارها يشكل عبئاً نفسياً كبيراً عليه.
هذا وأكد زاهر قائلاً " أنها ليست المرة الأولى التي تروج حولي مثل هذه الشائعات بل تعد المرة السادسة، حيث أنني فوجئت بكم هائل من الإتصالات التليفونية من أصدقائي وأقاربي للاطمئنان علي صحتي وأكدت لهم أنني مازلت عايش".
وأضاف زاهر" أن هذه الشائعة تلاحقني منذ مرضي الذي أستمر لمدة عامين واستوجب علي الإختفاء والبعد عن الأضواء ، حيث أنني عانيت من هجوم فيروس على الغدة الدرقية تسبب لي في الدخول بالعناية المركزة التي مكثت بها عدة أشهر".
تجدر الإشارة أن زاهر طل علينا خلال شهر رمضان الماضي في المسلسل التليفزيوني " حق مشروع" بطولة الفنانة عبلة كامل، ومحمد وفيق، وسمير صبري، ورجاء الجداوي، وأميرة فتحي، وايمان العاصي، و كريم كوجاك، والعمل تأليف محمد صفاء عامر، ومن إخراج رباب حسين.
شهيد الحب
شهيد الحب
عضو
عضو

ذكر
علم الدولة : أحمد زاهر يصرخ : أنا لسه عايش Female42
المهنة : أحمد زاهر يصرخ : أنا لسه عايش Collec10
الهواية : أحمد زاهر يصرخ : أنا لسه عايش Riding10
الاوسمة : أحمد زاهر يصرخ : أنا لسه عايش Dcsdff10